أهلا بكم في الموقع للرجوع إلى الموقع من جديد أكتب في جوجل ( مدونة عمرو حمدى ) او اضغط ctrl+d لاضافة الموقع الى مفضلتك

الثلاثاء، نوفمبر 15

برنامج Active Partition Recovery 15 كامل بالكراك

325976_dreambox_sat_com.gif (450×307)

برنامج Active Partition Recovery 15 كامل بالكراك

اهلا وسهلا بكم اخوانى الكرام فى مدونتى المتواضعة والتى اقدم من خلالها الجديد دائما .. اليوم ساقوم بعرض برنامج جميل وفريد ويهم جميع المهتمين بالتعامل مع الهارد ديسك واستعادة الملفات المحذوفة. دعونا نتعرف على مقدمة عن برنامج

Active Partition Recovery 15

Active Partition Recovery 15 هو أفضل برنامج في العالم يمكن استخدامه لاسترداد البيانات الهامة والملفات المكتبية، وحسابات سجلات وملفات الوسائط والبيانات PDF من القرص الصلب الداخلي والخارجي. يمكنك استرداد البيانات المفقودة مع المضمون بشكل كامل وسريع. انه يستعيد البيانات التي فقدت بشكل دائم أو حذفها نتيجة لتنسيق القرص الصلب أو التقسيم. Active Partition Recovery 15 يدعم كل أنظمة التشغيل. لديك فرصة لاستعادة ويندوز الخاص بك وأجزاء مع قرص الاقلاع الخاص بك. Active Partition Recovery 15 موثوق لاستعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب الجديد. وأدوات استعادة البيانات الأخرى وسائط التخزين الفاسدة أو إدراج قطاع تالف عند تعافى البيانات.

لماذا المستخدمين يفضلون Active Partition Recovery؟

Active Partition Recovery يعمل على استعادة كل شكل من البيانات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، وحصة من الكمبيوتر والبيانات ورسائل البريد الإلكتروني، وDVD لنسخ البيانات. انه يستعيد الملفات والبيانات منصبه في حالة orgional. إنه خفيف للتحميل والتثبيت. سهل الاستخدام على جهاز الكمبيوتر، ماك وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. وهو يدعم كل شكل من أقسام القرص الثابت مثل FAT ،FAT 32 ،NTFS وما إلى ذلك يمكنك استعادة القرص الثابت.

صور البرنامج


والان نأتى لروابط التحميل ... والتى سوف تجدونها بالاسفل
End_note.png (1033×186)

ليست هناك تعليقات

أترك تعليقاً قبل غلق الموضوع وقم بمشاركته مع أصدقائك ومعارفك لمساندتنا

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عمرو حمدى التقنية 2015 ©