أهلا بكم في الموقع للرجوع إلى الموقع من جديد أكتب في جوجل ( مدونة عمرو حمدى ) او اضغط ctrl+d لاضافة الموقع الى مفضلتك

الاثنين، نوفمبر 14

Adobe CC 2017 Products - جميع منتجات شركة أدوبي

325976_dreambox_sat_com.gif (450×307)

Adobe CC 2017 Products

نرجع اليكم بالجديد دائما ... والمفيد فى عالم التكنولوجيا ... ويسعدنا دائما تقديم المعلومات والبرامج التى تفيد الاشخاص المهتمين بمجال التصميم والمونتاج واليوم نقوم بطرح المنتجات الجديدة فى شركة Adobe لسنة 2017 تحت موضوع Adobe CC 2017 Products.

وقد أعلنت البرامج والتطبيقات الجديدة من شركة Adobe الأسبوع الماضي، بما في ذلك ميزات جديدة في جميع المجالات بالإضافة إلى التطورات الرئيسية الأخرى ... وليس هناك داعى للانتظار: برامج Creative Cloud 2017 متاحة على الفور للتحميل في جميع أنحاء العالم عن طريق تطبيق CC... وهذا يعني كل شخص يحصل إما على ترقية مجانية أو نسخة تجريبية مجانية - ولكن بعض الناس يريدون أو يحتاجون إلى الوصول إلى أدوات جديدة مباشرة دون استخدام مدير التحميل من Adobe. وقد نشرت Adobe للتو مجموعة أولية من وصلات التحميل المباشر برامج CC 2017، (كما يمكنك استخدام مدير التحميل من Adobe الخاص بك) هذه النسخ يمكن أيضا أن تكون في متناول اليدين إذا كنت تريد منتجات CC 2017 الجديدة.

وكما قدمنا من قبل فى موضوع سابق عند طرحه بالاسواق Adobe CC 2015 Products - جميع منتجات شركة أدوبي والتى حتى الان كثير من الاشخاص لا يعلمون عنها الكثير... ساقوم بطرح مميزات البرامج الجديدة كالاتى:

متطلبات تشغيل برامج Creative Cloud 2017

لمعرفة ما اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الحد الأدنى، والزيارة من هذا الرابط

طريقة تحميل برامج Creative Cloud 2017

استخدم الروابط فى الاسفل بالجدول (روابط مباشرة لتحميل Adobe CC 2017 Products) لتحميل النسخة المطلوبة وبالنسبة للنسخ الغير موجودة بالاسفل... يمكن عمل تحديث لها من البرنامج نفسه من قائمه Help ثم Search for Update. لمزيد من المعلومات حول عملية التحديث من هذا الرابط

ليست هناك تعليقات

أترك تعليقاً قبل غلق الموضوع وقم بمشاركته مع أصدقائك ومعارفك لمساندتنا

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عمرو حمدى التقنية 2015 ©