أهلا بكم في الموقع للرجوع إلى الموقع من جديد أكتب في جوجل ( مدونة عمرو حمدى ) او اضغط ctrl+d لاضافة الموقع الى مفضلتك

الجمعة، ديسمبر 9

مجاناً برنامج AVS Video Editor 7.4 Full Version + Crack

اخوانى الكرام... اهلا وسهلا بكم اعزائى الزوار، اليوم سأقدم لكم موضوع جديد من مواضيع مدونتى البسيطة والتى اسعى لتقديم الافضل بها، موضوع اليوم عن

AVS Video Editor 7.4


AVS Video Editor 7.4 Full Version هو أفضل برنامج لعميل أشرطة الفيديو وتحرير البرمجيات. وهو يدعم كل شكل من أشرطة الفيديو، والصوت، وملفات الصور. يمكن للمستخدمين إضافة أو إزالة عناصر إضافية أو غير المرغوب فيها من أشرطة الفيديو المسجلة. فهو يساعد على تحسين جودة الفيديو من قرار وجودة الصور وأشرطة الفيديو المنخفضة. AVS Video Editor 7.4 Full Version سريع وموثوق به من برامج تحرير الفيديو. انه يدعم جميع تسجيلات الفيديو وأشرطة الفيديو من على الانترنت. يمكن للمستخدمين بسهولة تحرير الفيديو لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية. فهو يساعد على تغيير شكل الفيديو بعد تحريره. AVS Video Editor 7.4 Full Version يمتلك ادوات سريعة مثل تجسيد اللون، ودمج الفيديو والفيديو الاخر، وتأثيرات الألوان، وخلط الصوت وتحريره.

لماذا المستخدمين يفضلون AVS Video Editor 7.4 Full Version؟

AVS Video Editor 7.4 Full Version مفيد لتعديل أي شكل من أشرطة الفيديو وفقا لاختيارك. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو في السوق والإنترنت. ولكن هذا هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو فى أنحاء العالم. انه يضيء الألوان، والآثار، والأصوات، والخلفيات، وجودة الصورة من اي فيديو اخر. ويشمل أحدث أدوات تحرير الفيديو التي تساعد على تحسين نوعية جودة الفيديو. إذا كنت في البيت أو المبتدئين فأنت لست قلقا بشأن عملية التحرير لفيديو. وله واجهة رسومية سهلة الاستخدام تساعد على تألق الفيديو تماما مثل المهنيين وأشرطة الفيديو تشبه أفلام هوليوود.

صور البرنامج

روابط تحميل

حمل AVS Video Editor 7.4 Full Version من الروابط بالاسفل
وبالنسبة للكراك فى الرابط التالي
 Download the Crack Only

ليست هناك تعليقات

أترك تعليقاً قبل غلق الموضوع وقم بمشاركته مع أصدقائك ومعارفك لمساندتنا

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عمرو حمدى التقنية 2015 ©